هل تبحث عن استراتيجية بسيطة من شأنها أن تتحول الاستراتيجيات الموجودة لديك إلى الفائز الحقيقي


"اضرب الأرباح الخاصة بك وصولها الدخل FOREX الخاصة بك مع هذه الاستراتيجية الفريدة" الفوري "لاستراتيجيات أخيرا، وهو النظام الذي يسهل ذلك بعد تجاهلها. حتى مبتدئ يمكن أن تتحول إلى أي استراتيجية الفائزين، مع القليل من الجهد الإضافي. D تجار الأذن FOREX، وقف الصيد لأنظمة التداول - انها مضيعة للوقت الخاص بك! بدلا من محاولة باستمرار 'تحسين' الاستراتيجيات الخاصة بك، لا ينبغي أن يكون الانفاق وقت محدود بك قول استراتيجيتك كم لجعل؟ هل ترى. بغض النظر عن أي نظام إلى حد ما كنت تبحث عنه، فإنه لن يحدث أي فرق في الحالات التالية: كان عليك أن البنك في المزيد من المال في حساب التداول الخاص بك قمت بتغيير سيط تداول العملات الأجنبية لأنهم كانوا يطاردون بعد توقف الخاص بك هل انتهى تهب حسابك حتى عندما خاطر 2٪ فقط دورة بعد دورة التي تشتريها لا تزال لا تعمل ولكن بلدي CODE مختلفة بشكل مثير للدهشة، وهنا لماذا: حاولت، واختبارها ثبت للعمل السحر. الجانب الأكثر أهمية في تجارة النقد الاجنبى هو البقاء في اللعبة، وهو ما يعني عدم تفجير حسابك. يمكنك ان تتعلم كيف لا لتفجير حتى حساب USD100 مع الكود وأيا كانت الطريقة من التداول التي كنت تستخدم لن يحقق لك أرباحا إذا كنت لا تعرف هذا الكود مهم حتى أفضل تاجر في العالم يمكن أن تجعل فقط ما يصل الى 30٪ متوسط ​​العائد لكل سنة وحتى الآن لا ينخدع لك أن تعتقد أنك يمكن أن تجعل أفضل من ذلك. في العالم الحقيقي، أدلى التجار الناجحين والأثرياء حظهم ببطء ولكن بثبات من خلال CODE. الآن لديك الفرصة لمعرفة بالضبط كيف الكلاب الكبيرة يجعلها كبيرة. ما يكفي من العديد من أنظمة التداول تكلفة، فإنها ببساطة لن يجدي نفعا دون CODE. وCODE هو بالضبط ما هو مخفي من انك كل هذا الوقت. تريد أن تعرف ما هي أعلى 5٪ من التجار يعرفون؟ كنت لا نكون مثلهم لكنت في عداد المفقودين أحد الجوانب الهامة من التداول. من المهم جدا أن كل تاجر ناجح وثري هناك فعلا استخدام هذا الكود كل الأسلوب الذي توظف ستعمل فقط مع هذا الكود، وهذا هو السبب حتى الآن كنت قط أرباح كبيرة على المدى الطويل هذا الكود هو من القوة بحيث أنك لن مجددا تفجير حساب الفوركس الخاص بك سوف تكون قادرة على استغلال السوق لتحقيق الربح مرارا وتكرارا. نسيان ضغط منخفض، إذا كنت تاجرا صغيرا فلن تكون قادرة على الخروج مع هذا الهامش ضخم لتجارة النقد الاجنبى في ضغط منخفض نعم إدارة المال هو المفتاح، هل خطر 1 للحصول على الربح من 2. حتى مع 50٪ الصفقات الرابحة كنت لا تزال في نهاية المطاف مع الأرباح. ماذا لو توقف المنطقي الخاص بك (أيهما الطريقة التي تستخدمها) هو 100 نقطة بعيدا عندما حسابك US300 فقط؟ تذكر القاعدة 2٪؟ مع US300 في حسابك، يمكنك المخاطرة فقط 6 نقاط في حساب مصغر. مع وقف 6 نقطة سوف تحصل بالتأكيد قص بمنشار ثنائي لك. إذا هل خطر 100 نقطة مع US300 في حسابك، ثق بي سوف ضربة بالتأكيد UP حسابك عاجلا أو آجلا! مع مدونة، وسوف تتعلم على الفور كيف لكسب المال حتى مع USD100 أو أقل، وهنا يأتي الجزء الأفضل (مرارا وتكرارا السبب انه لامر جيد جدا)، أبدا نسف حساب أو الأرباح الخاصة بك. كل هذا مع الحساب الخاص بك! هنا هي الحقيقة: لا أحد في العالم يستطيع أن يتنبأ فيها سوق الفوركس يتجه. وذلك لأن يتأثر الفوركس بعوامل كثيرة من العديد من البلدان. هذا هو السبب في كل سيط تداول العملات الأجنبية واحد من هناك سوف تقبل بسهولة أن تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر! مع العلم بذلك هذا كيف يمكنني كسب المال؟ الآن، إذا كنت قليلا من ذوي الخبرة، وكنت أدرك أن أهم جزء من تجارة النقد الاجنبى هو البقاء في اللعبة. هذا يعني ببساطة ليس لتفجير حسابك! إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، ثق بي أيا كانت الطريقة التي تستخدمها (أو اشترى) ستعمل في نهاية المطاف ويضمن هذا CODE، وتستخدم ل1 شهر على الأقل لجعل لكم الأرباح وNEVER تفجير حسابك مرة أخرى! يظهر على الرسم البياني أعلاه المنحنى الطبيعي أن أمر لا مفر منه في كل استراتيجية تداول واحدة. العديد منهم غير قادر إلى آخر عندما يذهب منحنى أسفل، فإنها ببساطة التخلي أو يكون لهم حسابات تمثال نصفي. قانون يجعل تعديل بسيط على الاستراتيجيات الخاصة بك وأنت لا داعي للقلق حول الركود أو السحب! في الواقع تحقيق أرباح ضخمة على الطريق الحصول على الدخل مذهلة مع هذه الميزات وهنا هي مزايا هذا CODE وCODE هو استراتيجية ليتم استخدامها مع استراتيجيات أخرى حتى مع وجود استراتيجية التي يمكن أن أشعل النار فقط بزيادة 20 نقطة، وسوف لا يزال كسب المال أبدا نسف حسابك، وحتى حساب USD100 تستمر إلى الأبد تقريبا كنت في السيطرة الكاملة على حسابك، أي إشارات خارجية / طريقة الاعتماد على الحصول على أقل عاطفية، وجعل كل ما تبذلونه من الصفقات الميكانيكية ومازال كسب أي تكلفة إضافية عدا تكلفة منخفضة للحصول على هذا CODE مرة واحدة يتقن، فإن CODE عصا في رأسك، فمن بهذه البساطة وكنت لا تزال تحصل على استخدام الأساليب التي لديك بالفعل (وهذا هو CODE بأن ما تتمتعون به 'المعلم' نسيت أن أقول) تحديد الربح الخاص بك: من 10٪ إلى 60٪ شهريا التفكير والتجارة مثل مدير صندوق التحوط تقديم موعد تجربتك في تداول العملات الأجنبية بنسبة 10 سنوات وأنها رخيصة جدا! انتزاع الفرصة لهذا لا تصدق تقديم - ثقتي دعني أقدم نفسي. اسمي الأردن فارس. بدأت رحلة التداول الخاص بي منذ 10 عاما عندما أكملت المدرسة الثانوية، وكان يبحث عن وظيفة. I تم استدراجه إلى تجارة السلع فقط أن ندرك أن كان في الواقع دلو التداول. لقد فقدت USD11 000. التالي، مع الاهتمام الشديد للتداول السعي، توليت الدراسات الفنية وتطبيقه على المؤشرات المركبة في جميع أنحاء العالم. أنا جعلت بعض الربح لائق ولكن على ما يبدو أن يكون بطيئا جدا. لذلك عندما جاء الفوركس متقلبة في الصورة، كنت مدمن مخدرات على الفور إليها. لسنوات I تداولت العملات الأجنبية على أمل أن يجعل بعض الأرباح لائق ولكن التجارة بعد تجارة كنت إضاعتهم. نفس التذبذب الذي جذبه لي قتل لي تقريبا. أنا اشتريت العديد من الدورات ولكن أيا منها لا يعمل. استغرق الأمر مني بعض الوقت لندرك أن سوق العملات كان يعمل في الواقع بشكل جيد للغاية عندما ينظر إليها من منظور الاحتمالات، وهو نفس الموضوع الذي كان المفضل لدي في المدرسة. بعد بحث واسع ومئات الصفقات الحية، لأنها عملت فجأة مثل السحر. أنا فقط بحاجة لرؤية الفوركس من زاوية مختلفة! لأنه لم يأخذ مني وقتا طويلا لصياغة CODE إلى واحد بسيط الحقيقي. أدركت أن العديد من وجذبه هناك في شراء أنظمة التداول التي قيل أن تكون ناجحة، إلا أن تحويل العكس عند تطبيقها في التداول الحقيقي. سوف CODE تمكين النظم الموجودة لديك للعمل مثل السحر، تماما مثل كيف أنها عملت لي. أنا شخص مع الضمير، وأنا لن يسلب الخاص الصعب كسب المال فقط أن أقول لك CODE دون الأساليب. تطبيقه على طريقتك الخاصة، وأنها سوف تتحول إلى طريقة المتوسط ​​إلى أسلوب الفوز! هذا الكود هو الحلقة المفقودة في طريقة التداول الخاصة بك، لذلك راض مرة واحدة انكم مدعوون الى دفع لي أكثر. أنا لا تقدم ضمان استعادة الاموال لأن ما كنت على وشك أن يدفع هو مجرد تكلفة جهدي في طرح هذا الإعلان. إذا فمن المفيد (أراهن أنه سيكون) لا تتردد في دفع لي في وقت لاحق هذا عرض لا يصدق لن تتكرر أبدا.

Comments