سر الفوركس


سر الفوركس يمكنني أن أقول لك سرا؟ هناك سر لتداول الفوركس؟ أسمع في كثير من الأحيان أن الناس قد وجدت سر الفوركس أو أنها قادرة على أن تكون مربحة للغاية من هذه الحيلة واحدة غريبة. لقد سمعت مرارا وتكرارا، ولكن لم يعش خدعة أن أكون قد اختبرت من أي وقت مضى إلى مطالبها (كيف عنك؟) الآن، يمكن أن أتحدث لبعض الوقت عن سبب هذه الحيل لا تعمل، ولكن هذا مقال آخر ليوم آخر. هذا المقال هو ان اقول لكم ان من المفارقات، وأعتقد أن هناك سرا لسوق المال. وأعتقد أن هذه خدعة غريبة المرء لديها القدرة على تجعلك الأغنياء الحيلة هو: عدم شراء في الحيل. بالفعل هناك أغلبية كبيرة من التجار يحاولون استغلال هذه الحيل في السوق وفقدان المال. عندما كنا القفز على عربة والوقوع في هذه الفكرة التي يمكننا استخدامها سرا للحصول على الأغنياء على الفور، ونحن فقط إضافة أنفسنا إلى مجموعة من السهل للاستفادة إف تي إتش إي المال البكم. نحن تصبح جزءا من مجموعة من الناس التي هي ببساطة تسليم أموالهم لأكثر من عدد قليل من المئة التي تجعل المال في هذه اللعبة. وبالمناسبة، إذا لم تجد شخص خدعة لفوركس التي يمكن أن تجعل لهم هذا المبلغ مجنون من المال، هل تعتقد أنها سوف بيعه لك لمئات من الدولارات؟ أنا لا أعتقد ذلك. أن هذا لا يعني أن أنظمة الاشخاص الذين يبيعون كلها عمليات الاحتيال، ولكن إذا كان شخص ما أقول لك أنه يمكنك مضاعفة حسابك كل شهر (أو كل يوم في بعض الحالات!) تحتاج إلى تشغيل. سوف البقاء بعيدا عن المطالبات مجنون ونظم الصندوق الأسود يوفر لك المال وعدم شراء المنتجات وعدم خسارة المال التجاري الخاص بها. مرة أخرى، بعد أن حساباتك المتداولة بنسبة النظم الآلية على ما يرام تماما، ويمكن أن تكون مربحة للغاية بالنسبة لك. ولكنك تريد لها أن تكون النظم الآلية التي تستند الحقيقي، واستراتيجيات متينة وليس الحيل التي تحاول الاستفادة من السوق وليس استراتيجيات تحاول أن تجعل 100٪ شهريا سر لتداول العملات الأجنبية هو التوقف عن محاولة لخداع itYou غير قادر. إذا قضينا وقتا أقل في محاولة للعثور على ثغرة في السوق، والمزيد من الوقت في دراسة الأسواق، والقيام بتحليل دقيق، واتقان استراتيجية لإدارة أموالنا، وأعتقد أننا سوف يكون هناك الكثير أفضل حالا. وأود فعلا أن أتوقف لحظة هنا لأطلب منك أن حصة هذه المادة مع الفيسبوك، تويتر، ينكدين أو أيا كنت تستخدم (ربما حتى البريد الإلكتروني) لأنني أعتقد أنه من المهم حقا لجميع التجار تكافح من أجل فهم ما أتحدث حول في هذه المقالة. لذلك إذا كنت لا اعتبارها أخذ لحظة للقيام بذلك، وأود أن نقدر ذلك! . العودة إلى خدعة تحتاج إلى معرفته في الفوركس! أنا لا أميل لديك مشكلة في الحصول على الأغنياء من التداول. أنا فقط لديك مشكلة عندما يقول الناس أنها سهلة وسريعة. لا أحد بأنني قابلت اكتسبت ما يكفي من المال للنظر الأغنياء، وقال انه كان من السهل أو سريعة. نيك من Forex4noobs يتحدث عن وصول إلى ريتش بطيئة في واحدة من مقالاته. وقال انه يجعل بعض النقاط الجيدة حقا، ويؤكد بعض الأشياء التي أتحدث عنها في هذه المقالة. شيء واحد كبير يقول نيك هو أن يجد أنها سخيفة جدا عندما تعطي الناس حتى على الفوركس لأنه يأخذ وقتا وجهدا، لأن أي مهنة كنت تريد أن تنجح في هو ذاهب الى اتخاذ طن من الوقت والجهد. التحدي إليكم هو أن ننظر إلى الفوركس على النحو الوظيفي من اليوم فصاعدا. قد لا يكون لديك مصدر الدخل الوحيد، لكنه لا يزال يتطلب منك ان تضع الوقت والجهد في لتحرك ببطء حتى في صفوف. هنا هو الوضع أريدك أن نتصور: حساب التداول الخاص بك هو عملك، ولكم، وتاجر الفرد، هي موظف جديد من عملك. العام # 1: يمكنك جعل الكثير من الاخطاء. قمت بإجراء بعض باكز على مدار السنة، ولكن عموما، أن يكلف المال الأعمال. العام # 2: أن تبدأ العمل ساعات إضافية لتصبح حقا جيدة في ما تقومون به. لا تزال الأخطاء، ولكن أقل منهم. الزيادات في الأجور الخاصة بك إلى حد ما، وأنت في الأساس الأصول التعادل لرجال الأعمال. العام # 3: الآن لديك فكرة جيدة عن ما يلزم ذلك. كنت تنفق المزيد من الوقت في التخطيط ودراسة بحيث يمكنك تنفيذ أفضل. وبطبيعة الحال، بالمقارنة مع الايجابيات في مجال عملك، وتعتبر كنت الصاعد، ولكن على الأقل هذه السنة التي ساعدت عملك الحصول على أكثر من نقطة التعادل بهامش صغير. العام رقم 4: هذا العام سيكون عام بك. كنت أفهم ما يلزم. لقد تبسيط عملية الخاص بك، وقطع بعض النفقات غير الضرورية (تلك ستكون بعض الحمقاء / الصفقات السيئة)، وتعرف حقا كيف لتنفيذ عندما يحين الوقت. لا تستخدم لتحقيق النجاح تماما هذا بكثير، كنت تميل إلى التخلي عن بعض المكاسب المحتملة لعملك هنا وهناك، ولكن هل تساعد بالتأكيد على الأعمال أن تكون مربحة. العام رقم 5: أنت تنظر الآن نفسك من ذوي الخبرة. هل تم من خلال الكثير، وأنت تعرف كيفية التعامل مع نفسك. كنت صلنا الى نقطة حيث في الواقع يأخذ وقتا أقل لك الكثير مما كانت عليه، لجعل الكثير غيرها الكثير مما كنت تستخدم ل. بالطبع، الآن أن لديك المزيد من المسؤولية، وأخطائك تكلف فعلا لك المزيد من المال، ولكن هذا على ما يرام ليومك ليوم النجاحات وجعل لكم أكثر من ذلك بكثير أيضا. العام رقم 6 وما بعده: يمكنك فعل ذلك! أنت الآن في الأساس على نظام تثبيت السرعة. لا يزال لديك بعض الوقت قبل أن تتمكن من يتقاعد، ولكن الأمور بسيطة بالنسبة لك، وجعل المال هو مجرد عملية. إذا كان لنا أن نفكر من هذا القبيل ^^، وسنكون الكثير أكثر استقرارا في التداول لدينا، لا أميل رأيك؟ بالنسبة لي، وربما أنت أيضا، فمن الصعب التركيز على المدى الطويل عندما يتعلق الأمر الفوركس، ولكن أنا أفهم أن يتم الثروة الحقيقية باستخدام الوقت لصالحها. على سبيل المثال، إذا كنت قادرة على مضاعفة حسابك كل yearinstead كل monthimagine المال عملتم بعد حياة مهنية طويلة 60 سنة. لتعطيك تلميحا، إذا كان لديك حساب 10000 دولار وتضاعف حسابك سنويا لمدة 60 سنوات، هل سيكون أغنى إنسان على وجه الأرض. لذلك، اسمحوا لي أن أشجعكم على التركيز على المدى الطويل. وأنا أفهم أن مع المالية، ونحن نريد ذلك الآن، ونحن حتى قد تحتاج إليها الآن، ولكن في محاولة لكسب العيش خارج حساب صغير هو الشيء جدا وخطيرة جدا القيام به. حساب صغير يمكن أن تنمو وتوفر لك مع الدخل الحقيقي في نهاية المطاف، ولكنها تحتاج إلى أن يكون عملية طويلة الأمد مثل مهنة في أي ميدان آخر. يرجى ترك التعليق مع الأفكار والآراء الخاصة بك! واتبعني على تويتر!

Comments