استراتيجية المتعلم ppt التدريب


في منزل التدريب الذي يتسبب أكثر من القدرات العقلية الطالب نحن نستخدم أساليب التدريب المتطورة التي تستخدم العقل كله "الطالب" والجسم في التعلم. يتعلمون أكثر، أفضل، وأسرع الطلاب في التدريب لدينا يطلق العنان لمجموعة كاملة من قدرات وموارد مبتكرة لتحسين الجودة والكفاءة. ونتيجة لذلك، فإنها: لدينا سر النجاح هو كسب الخاص بك نحن لا تأتي في مؤسستك ومحاضرة من برنامج نصي. أولا، نحن نحت بيئة تعليمية من شأنها أن تزيل الخوف ويبني الثقة بالنفس. من خلال وسائلنا التعلم الديناميكي والتعاوني. وتستخدم فرق الدراسة والأنشطة التعاونية على نطاق واسع لتعزيز النجاح. هي وضعت الدروس للحصول مهارات التفكير العليا من خلال تقديم مشاكل متناقضة أو غير محدد، قواعد غامضة، ومبادئ مفتوح العضوية. بلدنا هو نموذج جديد في التعليم، الذي يعتنق جميع العوامل التي تؤثر على كيفية عمل الدماغ البشري يتعلم وثم يدمج هذه العوامل باستخدام أحدث ما في المعرفة العلمية لتحقيق أقصى قدر من إمكانات التعلم لكل طالب. نحن منذ فترة طويلة رائدة في تطبيق الاكتشافات انفراجة في العلوم العصبية، والعلوم المعرفية، والمنهجية التعليمية لمساعدة المؤسسات على تقديم التدريب التي تركز على المتعلم الذي هو أفضل وأسرع وأكثر متعة من النماذج التعليمية التقليدية. نحن نقدم برامج تدريبية قوية لخلق تغيير دائم! مثل العديد من المنظمات، وربما كنت قد استخدمت برامج التدريب الرسمية. ربما كنت أيضا العمل في كثير من الأحيان مع المدربين. تستطيع أن يتساءل؛ "هل نحن الاستفادة القصوى من كل دولار ننفقه على التدريب؟" و "كيف يمكننا زيادة فعالية الندوات موظفينا والمربين تتخذ حتى نتمكن من إحداث تغيير إيجابي في منظمتنا؟" لسوء الحظ، العديد من المنظمات ليست سعيدة مع إجاباتهم على هذه الأسئلة. إذا كنت غير راض عن نتائج جهود التدريب الخاص بك، يمكن أن يكون هناك عدة أسباب، منها هذين: أولا، الإحصاءات تشير إلى أن المشاركين في الندوة تحتفظ سوى القليل جدا مباشرة بعد برنامج قائم على نهج التعلم التقليدية. ثانيا، المنظمات غالبا ما تجد أن المعلومات موظفيها لا تحتفظ لا يؤدي إلى تغيير دائم لفترة طويلة. هذا لا يزال صحيحا حتى عند الموظفين وأعضاء هيئة التدريس سيرا على الأقدام من الحلقات التدريبية بدافع مع وجود نية قوية لتنفيذ التغييرات. كيف يمكننا أن نعمل معا انقر هنا للحصول على قائمة من المنتجات التي نقدمها. تشمل العديد وصفا موجزا. من خلال قراءة قائمة لاكتشاف ما قد يكون من الأفضل لمؤسستك. ثم استدعاء واحد من خبرائنا. سنعمل من أجل تجميع اقتراح الذي يلبي احتياجاتك، والأهداف، والميزانيات. ويمكن عرض البرامج في العديد من الأشكال والأطوال من ورشة عمل لمدة 30 دقيقة لندوة عدة أيام. ذلك يعتمد كليا على احتياجاتك. اتصل: 800-888-2688 أو 952-767-9800 ودقوو]؛ استراتيجية تحفيزية هو عمل متعمد أو العملية المستخدمة من قبل المدرب لتعزيز الدافع الكبار لتعلم وردقوو]؛ (غالبريث، 2004). Wlodkowski (2004) يقدم أربع استراتيجيات لتحفيز المتعلمين الكبار في بيئة التعليم (المستخرج من ودقوو]؛ الكبار أساليب التعلم و[ردقوو]؛ غالبريث، 2004): إنشاء إدراج تطوير موقف إيجابي تعزيز معنى تولد الكفاءة إنشاء إدراج مشاركة متعددة الأبعاد توفر هذه الأنشطة للطلاب الفرصة لنرى بعضنا البعض في الحالة التي تعرض احتياجاتها المتبادلة، والعواطف، والخبرات. مثال التمرين. في بداية الدرجة الأولى، واطلب من كل طالب أن يقدم نفسه، قائمة 1-5 الأماكن التي عاش 1 توقع القلق بالطبع 1 عن أمله بالطبع 1 للدورة التعلم التعاوني وستشمل التدريبات التعاونية الجهود المشتركة من قبل كل من المتعلمين والمعلمين السماح للمجموعات للعمل معا لبناء تفاهم متبادل، والحلول، وهذا يعني، والتطبيقات، أو المنتجات. مثال التمرين: تسمح الطبقة كمجموعة لتبادل الأفكار حول الموضوع الأساسي للدورة. إرشادات للمشاركة تحديد أنواع التفاعلات والمناقشات التي سيتم تشجيع وتثبيط في الدورة ستعمل على تطوير بيئة آمنة، وتوفير جو حيث الجميع سوف تكون مريحة ومحترمة. ومن الأفضل تقديم هذه خلال الدرجة الأولى. قوانين سبيل المثال إلى أن التأسيس: الاستماع بعناية، خاصة أن وجهات نظر مختلفة. الحفاظ على المعلومات الشخصية مشترك في المجموعة السرية. أتكلم من المثال الخاص بك بدلا من تعميم التجربة للآخرين. لا لوم أو كبش فداء. تجنب تعميم حول مجموعة من الناس. حصة البث. التركيز على التعلم الخاص بك. استخدام نماذج التعلم ذات الصلة عندما البالغين تشهد نجاحات الآخرين، فهي عرضة للاعتقاد بأنها يمكن أيضا الوصول إلى هذا الهدف المنشود. الكبار هم عرضة لمثل ما يمكن أن تكون ناجحة مع. كما أنها تميل إلى أن تجد لا يروق لهم ما يشعرون أنهم لم تنجح في تحقيق. ضمان الصفات 3 التالية في بيئة التعلم: تعليمات الفعالة التي من شأنها مساعدتهم على معرفة ما إذا كانت محاولة للتعلم. دليل ملموس على أن جهودهم يحدث فرقا. ردود الفعل المستمر بشأن التقدم المحرز في تعلمهم. و-W-L K استراتيجية تشمل المعرفة السابقة عند تقديم موضوع جديد يمكن أن يحقق معنى للمتعلمين من شأنها أن تجعل عملية التعلم أكثر نجاحا بالنسبة لهم. وK-W-L له 3 مراحل: المتعلمين تحديد ما يعتقدون أنهم K الآن عن المتعلمين الموضوع أقترح ما W النملة للتعرف على المتعلمين موضوع تحديد ما حصل L حول الموضوع عند وجود عقبة حيث كان الشخص يحاول تحقيق الهدف، الغموض، سحر، أو دسيسة من شأنها أن تعزز الدافع المتعلمين. تعلم الإجراءات التي تشمل الأدوار والتمارين والألعاب تسمح المتعلمين على ممارسة في سياق واقعي. المحاكاة هي أيضا وسيلة ممتازة لتطوير التعاطف والتحقق من الصحة. التغيير تحفيز وسوف تلفت انتباه المتعلمين نحو مصدر للتغيير، مما يجعل الطالب أكثر انخراطا في النشاط. أمثلة استراتيجيات متنوعة: تغيير أساليب التدريس. تغيير المواد المستخدمة للتعليم. تغيير أنماط التعلم الشخصية. شاركنا رأيك واتساقا والفوري ردود الفعل يتيح للمتعلمين فرصة لتقييم التقدم المحرز على مهمة معينة. تعليقات على مذكرات الأداء المهاري في مهمة مكتوبة سجلات بيانية الموافقة على موافقة أداء مهام أصيلة لتقييم إنشاء المهام التي سوف تشبه المتعلمين مواقف الحياة الحقيقية قدر الإمكان. ويغينز (1998) يحدد مهمة باعتبارها أصيلة إذا كان لديه ما يلي: هو واقعي يتطلب الحكم والابتكار يسأل الكبار إلى & [لدقوو]؛ قيام وردقوو]؛ موضوع محل السياقات التي تجد البالغين في حياتهم الحقيقية يقيم قدرة المتعلمين على دمج التعلم الجديد وللتفاوض مهمة معقدة تسمح فعال الفرص المناسبة للحصول على تعليقات وصقل الأداء أو المنتجات توضيح في وقت مبكر من المهام ومعايير التقييم المتعلمين مشجعة لتكون يتطلب التقييم الذاتي والتوجيه الذاتي وأنهم يفهمون المهام والمعايير التي يتم من خلالها تقييمهم. بروكفيلد (2004) يعرف التفكير النقدي كما ودقوو]؛ القدرة على التشكيك في الإجراءات، المبررات والقرارات، وتصور بدائل لهياكل والأخلاق الحالية التي هي أكثر عدلا وأكثر رحمة وردقوو]؛ التعلم مدى الحياة من التفكير الناقد يتطور ونحن نتعلم مهارات التفكير الناقد. في إطار التعليم النظامي، يحتاج المدربون أن ندرك أن معظم الطلاب قد وضعت المعتقدات حول العالم من حولهم، وهذه المعتقدات يبدو ذلك واضحا لهم أنهم قد لا ترى حاجة لمحاولة عرض هذه الأفكار والإجراءات من وجهة نظر أخرى . الطلاب قد يكون العداء والغضب وحتى المقاومة تجاه فكرة عرض المعتقدات التي اتخذتها لمنح من وجهة نظر أخرى غير ما هي عليه بالارتياح. يجب المدربين تشارك للمرة الأولى في عملية التفكير النقدي لنمذجة بضعفها إلى الصف قبل أن تسأل الطلاب للمشاركة في نشاط التفكير النقدي. يوفر بروكفيلد على تقنيات التفكير الناقد التالية عن سبل لتطوير مهارات التفكير النقدي لضبط الصف: تحليل السيناريو محاضرات الحوادث الخطيرة الاستبيانات مناظرة حاسمة تحليل السيناريو ومن الأفضل تدار تحليل السيناريو في المراحل الأولى من تطوير التفكير النقدي، مؤكدا أن هذا هو الذي ينبغي القيام به بطريقة غير مهددة. إعطاء الطلاب السيناريو الافتراضي حيث يتم إعطاء الطابع المركزي أن يتخذ قراره. استخدام العملية التالية: المتعلمين تضع نفسها في مكان بطل الرواية. المتعلمين ثم كتابة الافتراضات أنها تعتقد أن هذا الشخص يتصرف تحت. أخذ كل الافتراض، يسرد المتعلم كيف بطل الرواية أن تحقق للتأكد من دقتها وصحتها. وأخيرا، فإن المتعلم يجعل تفسير بديل للسيناريو أن بطل الرواية أن نختلف إذا واجه. إنهاء كل محاضرة مع خطورة من الأسئلة التي أثارت محاضرة للحصول على اليسار دون إجابة. يعرض عمدا وجهات نظر بديلة. إدخال فترات افتراض الصيد. الحوادث الخطيرة الاستبيانات وخلص تقرير الأسبوعي تدار خلال آخر 10 دقيقة من الدرجة هو وسيلة جيدة لتقييم مدى الطلبة يواجهون التعلم والتعليم الخاص. بداية أو كل فئة يجب أن تبدأ مع تقرير من نتائج الاستبيان أسابيع السابقة. كما المدرب، فمن الأفضل للرد بطريقة غير الدفاعية، مما يدل على أن كنت على استعداد للتعلم من هذه العملية التفكير الناقد. وينبغي أن يكون الاستبيان ورقة واحدة من الورق تحتوي على: لا أسماء الطلاب. A الكربون تحت للطلاب للحفاظ على نسخة منه. 5 الأسئلة التالية: في ما حظة في فئة هذا الاسبوع وكنت الأكثر تفاعلا والمتعلم؟ في ما حظة في فئة هذا الاسبوع وكنت في أشد يصرف والمتعلم؟ ما هي الإجراءات التي يمكن لأي شخص في غرفة استغرق هذا الأسبوع لم تجد معظم مؤكدا أو مفيدة؟ ما هي الإجراءات التي يمكن لأي شخص في غرفة استغرق هذا الأسبوع لم تجد الأكثر إثارة للحيرة أو ارتباك؟ ما الذي فاجأك أكثر حول فئة هذا الأسبوع؟ مناظرة حاسمة نقاش هو جهاز المسرحي مع عنصر من لاعب اختيال في صلب عليه. انه يعطي الطلاب فرصة لإشراك نفسها بعمق في الأفكار المألوفة. لإعداد مناظرة حاسمة: العثور على القضية المستمرة التي ينقسم الرأي بين المشاركين. تأطير القضية باعتبارها حركة النقاش. اقتراح الحركة للمشاركين. اطلب من المشاركين أن يتطوع ليكون مع أو ضد هذه القضية. كل مجموعة تصوغ الحجج لجانبهم. كل مجموعة تختار شخص واحد لتقديم حججهم. المجموعتين نعود معا والحجج مشروع الطعن. مرة أخرى، تختار كل مجموعة شخص واحد لتقديم الحجج المضادة. مرة واحدة وقد تم تقديم الطعن، ومناقشة تجربة، بما في ذلك كيف شعرت أن يجادل موقفا ضد يلتزم كل طالب ل. كل مشارك يتبع النشاط من خلال كتابة ورقة التفكير، بما في ذلك: افتراضات حول هذه المسألة. كيفية التحقق من هذه الافتراضات. آفاق جديدة التي اكتسبوها في هذه القضية. إذا كان هناك اعتراض على الافتراضات الحالية. المحادثة الحرجة منظم بروكفيلد يعرف محادثة الحرجة منظمة كما ودقوو]؛ محادثة مركزة في الذي ساعد شخص ما أن يأتي إلى الوعي الافتراضات أن الفرد يعمل تحت، ومساعدتها في التحقيق في مدى هذه الافتراضات هي أسس متينة في الواقع درست بشكل حاسم ، ساعدت على البحث عن أفكار الشخصية والإجراءات من وجهات نظر مختلفة، وساعد على التفكير في الآثار المترتبة على محادثة عن الإجراءات المستقبلية وردقوو]؛ في هذا النوع من المحادثة كل شخص سوف تلعب واحدة من 3 أدوار المحتملة، مما يتيح في نهاية المطاف جميع الطلاب الفرصة للعب كل الأدوار. يصبح القاص محور المحادثة الحرجة التي تصف تجربة شخصية. المباحث تساعد حكواتي دراسة التجربة حتى انه يصبح مطلعة بالكامل أكثر. حكم على الشخص المعين لمراقبة المحادثة، مع غرض إبداء عندما كان الناس يتحدثون إلى بعضهم البعض بطريقة حكمية. راوي يروي الحدث. المباحث طرح الأسئلة قصة الصراف حول الحدث. المباحث تفيد الافتراضات التي جعلت راوي القصة. المباحث تعطي تفسيرات بديلة من الافتراضات. المشاركون إجراء محادثة في نهاية لتقاسم ما تعلموه حول هذا الموضوع والعملية. قراءة نقدية ومن المتوقع أن تؤدي القراءة النقدية الكثير من البالغين. يشير بروكفيلد إلى أن هناك عدد قليل جدا من الأمثلة لإظهار ما تبدو هذه العملية مثل. ويذكر أن قراءة نقدية يحدث في الحالات التالية: القراء تجعل عقد صريحة الافتراضات الكتاب حول ماهية المعرفة الشرعية وكيف تأتي هذه المعرفة ليكون معروفا. القراء تأخذ وجهات نظر بديلة على المعرفة التي يجري تقديمها بحيث تأتي هذه المعرفة إلى أن ينظر إليها على أنها شيدت ثقافيا. القراء تتعهد التقييم الإيجابي والسلبي من أسباب، والتعبير عن، هذه المعرفة. القراء تحليل الشائع الأفكار التربوية الكبار لمدى انهم يعارضون القيم الدرامية. بعد عملية القراءة، يمكن للبالغين الاستفادة من طرح أسئلة من قبيل ما يلي حول النص: الأسئلة المعرفية إلى أي مدى الكتابة تبدو مشوهة ثقافيا؟ إلى أي مدى يتم وصفي ومفروضة تنصهر فيها بطريقة غير مسؤولة وغير دقيقة؟ الأسئلة التجريبية ما السهو التجريبية هناك في قطعة من الأدب أن، لكم، تبدو مهمة؟ إلى أي مدى قطعة من الأدب تقر ومعالجة القضايا الأخلاقية؟ أسئلة التواصلية تسمع أصواتهم في قطعة من الكتابة الأكاديمية؟ إلى أي مدى الأدب تظهر الترابط لممارسة؟ المسائل السياسية الذين لهم مصالح يخدمها ونشر النص؟ كيف النصوص يصف الأدوار التي تحتفظ المسافة المهنية بين المعلمين والمتعلمين؟ زراعة الاهتمام والفضول Csikszentmihalyi (1996) الدول ودقوو]؛ على الرغم من الإبداع الشخصي قد لا يؤدي إلى الشهرة والثروة، يمكن أن تفعل شيئا من وجهة الأفراد نظر هو أكثر أهمية: جعل يوم بعد يوم خبرات أكثر وضوحا، وأكثر متعة، أكثر جدوى . & ردقوو]؛ وأخذ هذا الموقف وrealting إلى بيئة تعليمية تحفيز الطلاب لديهم خبرات أكثر ممتعة ومجزية في تعليمهم. مناقشة الأحداث المفاجئة في حياة الطلاب. بدء المناقشة في الصف من قبل كيف فاجأ كل طالب شخص sicne الطبقة الأخيرة أو كيف كائن أو عمل فاجأ لهم. طلاب مفاجأة مع شيء كل فئة. وعنصر فريد دمجها في مناقشة ومقارنة أوجه التشابه وidfference من البنود التي هي أكثر دراية. تدرج في مناقشة ما الشيء في الواقع هو، وليس ما يفسر كل شخص أن يكون. اطلب من الطلاب الحفاظ على مجلة الإبداعية الإجابة على السؤال التالي لدخولهم اليومي: ما الذي فاجأك اليوم؟ هل لاحظت أي عناصر فريدة؟ الذين لم لك مفاجأة اليوم؟ هل قلت شيئا غير متوقع لشخص ما؟ ما بلغ ذروته اهتمامك اليوم وكيف متابعته؟ استراتيجيات والمتعلم التدريب في #ELT تعلم: هل يمكن تعليم الطلاب لتكون أفضل المتعلمين؟ لدينا كل احظت أن بعض المتعلمين يبدو أن تكون جيدة وخاصة في تعلم اللغة الإنجليزية. انهم التقاط الأشياء بسرعة أكبر من الطلاب الآخرين، وقادرا على استخدام كلمات جديدة على الفور تقريبا. هناك، بطبيعة الحال، الكثير من الأسباب لذلك، وبالتأكيد، بعض المتعلمين يكون مجرد موهبة طبيعية للغات. ومع ذلك، فقد ثبت أنه يمكن أن يتعلم الطلاب ليكونوا متعلمين اللغة أفضل وأن المعلمين يمكن أن تساعد الطلاب على القيام بذلك من خلال البرنامج "تدريب المتعلم. وفيما يلي بعض المعلومات الأساسية حول المتعلم التدريب (LT): المتعلمين هم صناع القرار النشطة واستراتيجيات استخدام التعلم المتعلم التدريب (LT) نظرية يقول أساسا أن المتعلمين أقل نجاحا يمكن تحسين قدرات التعلم إذا تم تدريبهم على استخدام استراتيجيات التعلم المستخدمة من قبل متعلمي اللغة الناجح (O. Malley، 1987). في وسط هذا الجدل هو الاعتقاد بأن المتعلمين L2 هم صناع القرار نشطة في تعلمهم. وتقول Krashen فرضية المدخلات مفهومة (مقرها في النظرية السلوكية) أن الهياكل يمكن الحصول عليها تلقائيا في حالة ويتعرض الطلاب لإدخال اللغة التي هي خطوة واحدة فوق المستوى الحالي من (نونان، 1999). O. Malley وChamot (1990 بكسل) نشير إلى أن هذا النهج "الطبيعي" يقلل من دور المعلم إلى أن من "مزود الإدخال 'والطلاب إلى أن من" استقبال المدخلات. مع الاعتراف بأن بعض التعلم يمكن أن يتم من خلال التعرض لإدخال وحدها، وضعت نظريات التعلم المعرفية مزيد من التركيز على كيفية معالجة المتعلمين هذا الإدخال. يقول O. Malley وChamot (المرجع نفسه، بكسل) أنه بالإضافة إلى "استقبال المدخلات، المتعلمين والفاعلين تدرك في تعلمهم وجعل" العديد من قرارات واعية على المستويين المعرفي وراء المعرفي "استراتيجيات التعلم يسمى (LSS). ببساطة، LSS هم "العمليات العقلية والاتصالات أن المتعلمين نشر لتعلم اللغة الثانية" (نونان، 1999). الأبحاث تشير بقوة إلى أن تأثير LSS التعلم L2 وتختلف من المتعلم على المتعلم (O. Malley، 1987). LSS تختلف عن غيرها من المتغيرات مثل أساليب التعلم في ذلك أساليب التعلم أكثر متغيرة وهي خاصة للفرد، في حين أن القانون المذكور يمكن بسهولة أن يعتمد أو انخفض بنسبة المتعلمين (براون، 1987؛ 2001). وعلاوة على ذلك، LSS هي متنوعة وتشمل جميع "الإجراءات المحددة التي اتخذت من قبل المتعلم لجعل التعلم أكثر سهولة وأسرع وأكثر متعة، وأكثر وأكثر فعالية وأكثر قابلة للتحويل مع الأوضاع الجديدة ذاتيين" (أكسفورد، 1990: 8). في الواقع، LSS تتراوح من تلك المستخدمة لنشاط قواعد محددة، لتلك المستخدمة لأغراض التخطيط والتحفيز. تشمل LSS أيضا إنتاج (أو "استخدام") الاستراتيجيات التي المتعلمين استخدامها لاسترداد وتوظيف أجزاء من لغة (أندرسون، 2005؛ كوهين، 1996). نوعان أساسيان من استراتيجيات التعلم وقد اقترح عدد من الفئات المختلفة لتصنيف استراتيجيات التعلم وعلى الرغم من بعض الالتباس حول المصطلحات، ويمكن لهذه الفئات تساعد على توضيح كيفية استخدام المتعلمين LSS (كوهين، 1996). تقوم على أربعة LS استشهد الشائع التصنيفات فمن الممكن لمجموعة LSS إلى فئتين رئيسيتين. وتتألف الفئة الأولى من تلك الاستراتيجيات المستخدمة في حل المهام تعليمية محددة. ومن أمثلة هذه هي الاستراتيجيات المستخدمة لتخزين واسترجاع اللغة (استراتيجيات الذاكرة)، تلك التي تستخدم لمعالجة اللغة (الاستراتيجيات المعرفية) وتلك المستخدمة في التواصل في اللغة على الرغم من المعرفة المنقوصة الهياكل اللازمة (استراتيجيات التعويض) (أكسفورد، 1990) . هذه الاستراتيجيات يمكن الإشارة إلى استراتيجيات مباشرة كما. وتضم المجموعة الثانية، التي يشار إليها أحيانا وراء المعرفي، تلك الاستراتيجيات المستخدمة لإدارة عملية التعلم L2. هذه الاستراتيجيات "تسمح المتعلمين to..coordinate عملية تعلمهم" وتشمل التخطيط وتقييم والمراقبة الذاتية والعاطفية (الوجدانية) الاستراتيجيات المستخدمة لمساعدة الدافع والثقة (أكسفورد، 1990، p.135). يمكن استدعاء هذه المجموعة استراتيجيات غير مباشرة. متعلمي اللغة جيد والمتعلم التدريب Naiman وآخرون. (1978) وروبن (1975) واصلت البحث على القانون المذكور من خلال تحليل الاستراتيجيات المستخدمة من قبل "متعلمي اللغة الجيدة" (GLLs). وتشير البحوث إلى أن GLLs هي تلك المتعلمين الذين، بدلا من مجرد وجود "موهبة" للغات، وتوظيف بوعي LSS (O. Malley وChamot، 1990). نيل أندرسون (2005، p.757) يشير إلى أن ليس فقط GLLs التلاعب الاستراتيجيات وأسلوب التعلم، تعتمد أيضا على "ذخيرة واسعة من الاستراتيجيات". المتعلمين ناجحة، من ناحية أخرى، تميل إلى الاستمرار في استخدام استراتيجيات غير فعالة أو غير فعالة دون أن يدركوا أن تلك الاستراتيجيات لا تنتج الاستحواذ (أندرسون، 2005). وهكذا، فإن المتغيرات الرئيسية التي فصل غليلي من المتعلم ناجحة هي عدد من الاستراتيجيات المعروفة والمهارة في استخدامها (Chamot، 2004). ومع ذلك، وكما ذكرت أعلاه، يجب علينا أن لا ننسى أن العديد من الأمور، إلى جانب التجهيزات والخدمات، نجاح تعلم اللغة النفوذ، بما في ذلك شخصية، وثقافة، وأسلوب التعلم. ولذلك، فإن أي استنتاجات التي اتخذت من البحوث GLL بشأن LSS يجب أن تأخذ بعين الاعتبار تعقيد المتعلم وعملية التعلم. لماذا دمج المتعلم التدريب في المناهج الخاصة بك؟ عموما، يستند LT على فكرة أنه بالإضافة إلى كونه عملية "الطبيعية" التي تنتجها التعرض لإدخال مفهومة، والتعلم هو أيضا، عملية واعية النشطة التي متعلمين استخدام سلسلة من الاستراتيجيات. وقد قاد هذه الدراسة على GLLs وLSS بعض الباحثين إلى الاستنتاج بأن المتعلمين L2 يمكن أن تدرس، أو تدريب كيفية معرفة أفضل (O. Malley وChamot، 1990). كما O. Malley وChamot (المرجع نفسه: بكسل) تلخيص، "يمكن للمعلمين تشجيع ومساعدة الطلاب في استخدام استراتيجيات فعالة للتعلم". في تجربتي، وتشجيع المتعلمين ورفع وعيهم كلا استراتيجيات التعلم المباشرة وغير المباشرة وزيادة الحافز المتعلم والتمتع بها، وتحسنت بالتأكيد معدلات التعلم. ما تم تجربتك مع المتعلمين جيد اللغة؟ ما استراتيجيات التعلم هل تعلم طلابك؟ هل يتضمن المنهج الدراسي الخاص بك برنامج تدريب المتعلم إما استراتيجيات مباشرة أو غير مباشرة؟ ترك تعليقاتكم! أندرسون، N. (2005).L2 استراتيجيات التعلم. في هينكل، ايلي (إد). كتيب للبحوث في تدريس اللغة الثانية والتعلم. ماهوا، NJ، الولايات المتحدة الأمريكية: لورانس ارلبوم، إنكوربوريتد. ص. 757-772. البني، H. D. (1987، 2nd الطبعة). مبادئ لغة التعلم والتعليم. إنجليوود المنحدرات، NJ: برنتيس هول البني، H. D. (2001، 2nd الطبعة) التعليم إما عن طريق المبادئ: نهج تفاعلي لعلم أصول التدريس اللغة. وايت بلينز: برنتيس هول. Chamot، A. U (2004). قضايا في تعلم اللغات استراتيجية البحث والتدريس. المجلة الالكترونية لتعليم اللغات الأجنبية [أخبار] 01/01، ص. 14-26. متاح من: e-flt. nus. edu. sg/v1n12004/chamot. htm. كوهين، AD (1996) تعلم لغة ثانية واستخدام الاستراتيجيات: توضيح قضايا [أخبار]. carla. umn. edu/about/profiles/CohenPapers/SBIclarify. pdf نونان، D. (1999) ثانيا تدريس اللغة التعلم. بوسطن: Heinle Heinle O. Malley، JM (1987). وآثار التدريب على استخدام استراتيجيات التعلم على تعلم الانجليزية كلغة ثانية. في في Wenden، استراتيجيات المتعلم للتعلم اللغة. نيويورك: برنتيس هول. ص 133-144. O 'مالي ج. م. Chamot، A. U. (1990). استراتيجيات التعلم في اكتساب اللغة الثانية. كامبريدج، إنجلترا: مطبعة جامعة كامبريدج. Pachler نوربرت (1999). التدريس الحديثة اللغات الأجنبية في المستوى المتقدم. فلورنسا، KY، الولايات المتحدة الأمريكية: روتليدج. في Wenden، A. L. (1991). استراتيجيات المتعلم للحكم الذاتي المتعلم. لندن: برنتيس هول الدولية.

Comments